أسامة جلال يقترب من استكمال سلسلة نجوم إنبي المنضمين للأهلي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد رسميًا مع أسامة جلال مدافع الفريق الأول من الانضمام إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل، وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من إدارة النادي الأحمر بضرورة التعاقد مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًأ لحاجة الفريق الشديدة لجهوده في ظل النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز بعد إصابة محمود متولي والتي أبعدته عن الفريق من شهر سبتمبر الماضي، واقترب مسئولو النادي الأهلي من إبرام اتفاقهم مع نظائرهم في إنبي للحصول على خدمات قلب دفاع منتخب مصر الأوليمبي والذي ساهم في تتويجه مؤخرًأ بلقب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.
ونستعرض في هذا التقرير أبرز نجوم إنبي الذين انضموا للأهلي :-

صالح جمعة

تعاقد النادي الأهلي مع صالح جمعة قادمًا من نادي إنبي في صيف 2015، حيث خاض عدة مباريات مع الأهلي قبل أن يخرج على سبل الإعارة إلى فريق الفيصلي السعودي لمدة 6 أشهر ويعود بعدها للأهلي.

أكرم توفيق

انضم لاعب الوسط إلى صفوف النادي الأهلي قدما من نادي إنبي بعدما ظهر بمستوى مميز للغاية مع الفريق البترولي في صيف 2016، ولم يحصل أكرم على فرصته مع إنبي ليتم إعارته في يناير الماضي لصفوف نادي الجونة، قبل أن يعود في الصيف ويعار مجددا للجونة لمدة موسم أخر.

صلاح محسن

انضم صلاح محسن للناي الأهلي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية في يناير 2018 قادمًا من إنبي، ولم يشارك صلاح مع الأهلي حتى الآن بصفة مستمرة حيث شارك في عدة مباريات مع الفريق الأحمر.

حمدي فتحي

ضم النادي الأهلي لحمدي فتحي قادمًا من إنبي في يناير 2019 في صفقة الهدف منها تدعيم صفوف المارد الأحمر في خط الوسط، وتعرض حمدي فتحي للإصابة الشهر الماضي ليغيب عن الأهلي لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.
تضمين :