الغيابات تضرب ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

الغيابات تضرب ريال مدريد وبرشلونة قبل الكلاسيكو

يترقب عشاق الساحرة المستدرية في جميع أنحاء المعمورة كلاسيكو الأرض والذي سيجمع بين برشلونة وغريمه ريال مدريد الأربعاء المقبل، ويحل ريال مدريد ضيفًأ على برشلونة مساء الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو" في كلاسيكو الأرض بالمباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوي الإسباني "الليجا"، ويتطع كل فريق لتحقيق الفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الليجا، حيث يبحث برشلونة عن تعويض تعادله في مباراة الجولة الماضية أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدفين لكل فريق.

وعلى الرغم من قوة المباراة إلا أن كلا الفريقين يعانان من الإصابات في صفوفه حيث يفتقد ريال مدريد لعدد كبير من لاعبيه فيما يغيب عن برشلونة أحد أبرز لاعبيه.
ونستعرض في هذا التقرير أبرز الغيابات في كلا الفريقين قبل الكلاسيكو:-

برشلونة

عثمان ديمبلي
يغيب عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة عن مباراة فريقه المقبلة أمام ريال مدريد بسبب الإصابة التي يعاني منها، ومن المقرر أن يغيب ديمبلي عن الملاعب حتى منتصف شهر فبراير المقبل، وهو ما يعني أن اللاعب الفرنسي لن يتمكن من اللحاق بالليجا.
أرثور
يعاني لاعب الوسط البرازيلي من الإصابة في العضلة الضامة والتي حرمته من المشاركة مع برشلونة في أخر 3 مباريات في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولن يتمكن أرثور من اللحاق بمباراة ريال مدريد في الكلاسيكو حيث من المتوقع أن يكون إيفان راكيتيتش بديلًا له في مباراة الأربعاء.

ريال مدريد

خاميس رودريجيز
يغيب الجناح الدولي الكولومبي عن ريال مدريد منذ شهر نوفمبر الماضي بعدما تعرض للإصابة خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، وسيكون رودريجيز جاهزًا للمشاركة في المشاركة مع ريال مدريد في بداية شهر يناير المقبل وهو ما يعني غيابه عن الكلاسيكو.
مارسيلو
الظهير الأيسر البرازيلي لن يكون حاضرًا في كلاسيكو الأرض بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، ومن المقرر أن يغيب مارسيلو عن ريال مدريد حتى نهاية الشهر الجاري، حيث ينفذ اللاعب برنامجًأ تأهيليًا للتعافي من الإصابة.
لوكاس فاسكيز
تعرض الجناح الدولي الإسباني للإصابة بكسر في إحدى إصبع القدم الشهر الماضي، وسيغيب عن الفرق الملكي لمدة شهر ونصف وهو ما يعني عدم لحاقه بالمباراة.
أسينسيو
سيغيب الجناح الإسباني عن مباراة الكلاسيكو هو الأخر بسبب الإصابة التي يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي للركبة في شهر يوليو الماضي، حيث سيفتقد الفريق الملكي لجهوده حتى شهر فبراير المقبل، لذلك لن يكون حاضرًا في كلاسيكو الأرض.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .