4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام بيراميدز.. تعرف عليها

4 أهداف يسعى الزمالك لتحقيقها أمام بيراميدز.. تعرف عليها


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة صعبة وذلك عندما يستقبل نظيره بيراميدز مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ويواجه الزمالك بيراميدز في السابعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في مباراة الخميس من أجل التمسك بامل المنافسة على لقب الدوري بعد الخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام إنبي بهدف مقابل هدفين.
وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأهداف التي يسعى الزمالك لتحقيقها في مباراة بيراميدز المقرر لها يوم الخميس المقبل :

استعادة الانتصارات

يتطلع الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات أمام بيراميدز حيث تلقى الفريق الأبيض أول هزيمة له في الدوري في مباراة الجولة الماضية أمام إنبي بهدف مقابل هدفين، ويأمل رجال المدرب الفرنسي في حسم موقعة الخميس المقبل لصالحهم ورسم الفرحة على جماهير القلعة البيضاء التي لن تقبل إلا بالفوز في المباراة.

الفوز الأول لكارتيرون مع الزمالك في الدوري

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في قيادة الفريق الأبيض لحصد أول 3 نقاط له مع النادي الأبيض في الدوري وتحقيق الفوز الأول له بعدما تولى المهمة الثلاثاء الماضي بدلًا من الصربي ميتشو الذي تمت إقالته عقب الخسارة المهينة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا، ولن تكون هذه هي المباراة الأولى للمدرب الفرنسي في الدوري المصري حيث قاد قبل ذلك وادي دجلة والأهلي.

تأكيد التفوق على بيراميدز

يأمل فريق الزمالك في تأكيد تفوقه على بيراميدز بعدما حقق الفوز عليه في أخر مباراة جمعت بينهما في نهائي كأس مصر والتي حسمها الفريق الأبيض لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة.

استعادة أمل المنافسة على لقب الدوري

فقد فريق الزمالك 5 نقاط خلال مباريات خاضها حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز، ويعلم لاعبو الفريق الأبيض أن الفوز على بيراميدز في مباراة الخميس المقبل سيزيد من أمالهم في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .