أول تعليق من كلوب عقب وقوع ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد
تحدث الألماني أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بأنه توقع قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أوقعته في مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني، وأقيمت ظهر اليوم الاثنين مراسم قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل وفي مقدمتها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وبرشلونة مع نابولي الإيطالي وليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان الذي سيصطدم ببورسيا دورتموند الألماني.

وأضاف كلوب في تصريحات لوسائل إعلامية اليوم الاثنين عقب إجراء القرعة :" "إنها قرعة مثيرة. قبل القرعة، اعتقدت أن الفريق سيكون مدريد أحد الناديين وهذا ما حدث".، وتابع :"مدريد هو المكان الذي لا نملك فيه سوى ذكريات رائعة، جميعًا، لذا فهذا رائع، لكن هذه المرة سنواجه أتلتيكو هناك على أرض ملعبهم".، وأشار :"لذا، جيد حقًا قرعة جيدة، مباراة صعبة كما يجب أن تكون،ولكن كما نفكر ونقول معظم الوقت، لا أعتقد أن سيميوني يركض في غرفة معيشته وسعيدٌ أنه حصل على ليفربول".‬

وأوضح :"ستكون مباراة صعبة. فريقان معتادان على لعب كرة القدم بشكل مكثف وأنماط مختلفة وتنظيم مختلف قليلاً بالطبع، لكن كلاهما جاهزان للضغط وهذا يجعل الأمر صعباً للغاية بالنسبة لكلًا منا"، وأردف :"يبدو الأمر وكأنه مر يوم منذ إتمامنا المهمة في مرحلة المجموعات، لكن الأمر كان قبل أسبوع، أجوائها لاتزال حية، كنا سعداء حقًا في تلك الليلة ومازلنا سعداء بقدرتنا على مواجهة خصم قوي في هذا الدور الآن".

من ناحية أخرى أدى فريق ليفربول مرانه الأول بالعاصمة القطرية الدوحة في إطار استعداده لمواجهة مونتيري المكسيكي مساء بعد غد الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وفضل المدرب الألماني إقامة مران الريدز مساءً بعدما كان مقرر له صباح اليوم لكن كلوب فضل إقامته مساءً خوفًا على لاعبيه من الإجهاد بعد وصولهم مساء أمس إلى الدوحة.

وشارك في مران ليفربول جميع اللاعبون باستثناء الهولندي فان دايك وزميله في المنتخب فاليندوم المصاب في مباراة واتفورد الماضية بالدوري الإنجليزي، وشهد المران مشاركة المصري محمد صلاح والذي سيعول عليه كلوب بشكل كبير في مشوار ليفربول بكأس العالم للأندية للتتويج باللقب.
تضمين :