الصفقات النارية شعار أندية البريميرليج في الميركاتو

الصفقات النارية شعار أندية البريميرليج في الميركاتو




تسعى أندية القمة في إنجلترا للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، وأندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وأرسنال ترغب في تدعيم صفوف فرقها هذا الموسم للمنافس على الألقاب، ونستعرض في هذا التقرير أبرز الصفقات التي من المتوقع حسمها بشكل رسمي لهذه الأندية :-

صفقة ميسي تهز البريميرليج
تداولت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية الصفقة الكبرى التي ستهز البريميرليج وهي انتقال ميسي لاعب برشلونة إلى مانشستر سيتي، كافة التقارير تؤكد إتمام الصفقة بعدما أكد اللاعب رغبته في الرحيل عن برشلونة واستقراره على ذلك.

خاليدو كوليبالي على أعتاب مانشستر سيتي
بات المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي على أعتاب الانضمام لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن المدافع الدولي السنغالي أتم اتفاقه الشخصي مع مانشستر سيتي للانضمام إلى صفوفه.

تياجو ألكانتارا إلى ليفربول
بات الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني على أعتاب الانضمام لنادي ليفربول، وكافة التقارير أشارت إلى إتمام ليفربول للصفقة بشكل نهائي لتدعيم صفوف الفريق.

تشيلسي الفائز الأكبر
تعاقد نادي تشيلسي مع عددًا من الصفقات في الصيف الحالي لتعزيز صفوف البلوز في الموسم المقبل، أبرزها فيرنر وحكيم زياش وتياجو سيلفا، ولا تزال إدارة تشيلسي ترغب في ضم العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على الألقاب.
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .