نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم 24-10-2020 الدوري الالماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم 24-10-2020 الدوري الالماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت اليوم ، يخوض فريق بايرن ميونيخ مباراة هامة اليوم السبت وذلك عندما يستقبل ضيفه أينتراخت فرانكفورت في المباراة التي ستقام ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم"البوندسليجا" والتي سقتم على ستاد "أليانز أرينا" والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة، 4:30 مساء بتوقيت السعودية، 5:30 مساء بتوقيت الإمارات، وهي المباراة التي يدخلها فريق بايرن ميونيخ وهو في الثاني برصيد 9 نقاط، أما فريق أينتراخت فرانكفورت فيدخل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد8 نقاط .

تحليل مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

موقع يلا شوت الجديد نيوز ويبحث فريق بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز في مباراة اليوم واستغلال الدفعة المعنوية القوية التي حصل علها الفريق البافاري بعد تحقيق الانتصار بأربعة أهداف دون رد أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، أما فريق أينتراخت فرانكفورت فيطمع في العودة بنتيجة إيجابية .

تشكيل مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

واستقر هنز فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ على تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام أينتراخت فرانكفورت والذي من المتوقع أن يكون كالتالي، نوير. خط الدفاع: زوله، بافارد، ألابا، هيرنانديز. خط الوسط: توليسو، جورتيسكا، دوجلاس كوستا. خط الهجوم: مولر، كومان، ليفاندوفسكي.

معلومات بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت

🏆 البطولة : الدوري الألماني 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 3:30 مساءا بتوقيت مصر والساعة 4:30 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : السبت الموافق 24-10-2020 .
📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 5 .
🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد .
🏟 ملعب المباراة : أليانز أرينا .
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .