نتيجة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة تشيلسي واشبيلية اليوم يبدأ فريق تشيلسي مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بمباراة قوية وذلك عندما يستضيف نظيره فريق إشبيلية الإسباني في المباراة التي ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات، وهي المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات، حيث يتطلع البلوز لحسم النتيجة لصالحهم في مباراة اليوم ومصالحة جماهيرهم بعد التعادل في مباراة الجولة الأخيرة في البريميرليج.

تحليل مباراة تشيلسي واشبيلية

موقع يلا شوت الجديد نيوز ويسعى فريق تشيلسي بقيادة مدربه الإنجليزي فرانك لامبار لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث الأولى له في البطولة هذا الموسم، وتعويض تعادله في مباراة الجولة الماضية بالبريميرليج أمام ساوثهامبتون في المقابل فإن فريق إشبيلية يرغب هو الأخر في تحقيق الانتصار وتعويض خسارته في الليجا في الجولة الماضية أمام نظيره غرناطة بهدف دون رد .

تشكيل مباراة تشيلسي واشبيلية

واستقر الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي على تشكيل فريقه لمواجهة إشبيلية اليوم والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، : كيبا. خط الدفاع: ازبيليكويتا، كريستينسن، كورت زوما، تشايلويل. خط الوسط: جورجينهو، كانتي، ماسون مونت، كاي هافيرتز، بوليسيتش.

معلومات تشيلسي واشبيلية

🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 9:00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : الثلاثاء الموافق 20-10-2020 .
📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي .
🏟 ملعب المباراة : ستامفورد بريدج .
⚽ نتيجة المباراة : انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .