نتيجة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم 20-10-2020 دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة يوفنتوس ودينامو كييف اليوم ،يستهل فريق يوفنتوس الإيطالي مشواره في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء، وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره دينامو كييف الأوكراني ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات وهي المباراة التي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة 6:55 مساء بتوقيت القاهرة، 7:55 مساء بتوقيت السعودية، 8:55 مساء بتوقيت الإمارات، حيث يدخل فريق يوفنتوس المباراة بهدف واحد وهو العودة بنتجية إيجابية من أمام منافسه الأوكراني، في المقابل فإن دينامو كييف يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن المباراة على ملعبه..

تحليل مباراة يوفنتوس ودينامو كييف

موقع يلا شوت الجديد نيوز ويدخل فريق السيدة العجوز مباراة اليوم وهو بمعنويات ضعيفة بعدما تعادل في أخر مباراة في الدوري الإيطالي أمام مضيفه كروتوني بهدف لكل فريق، في المقابل فإن فريق دينامو كييف فيدخل اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق الانتصار في مباراة الجولة الماضية بالدوري الأوكراني.

تشكيل مباراة يوفنتوس ودينامو كييف

واستقر أندريه بيرلو المدير الفني ليوفنتوس على تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام دينامو كييف الأوكراني والذي من المتوقع أن يكون على النحو التالي، بوفون. خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، ديميرال. خط الوسط: كييزا، بينتانكور، آرثر، فارابوتا. خط الهجوم: كولوسوفيسكي، موراتا، بورتانوفا.

معلومات يوفنتوس ودينامو كييف

🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا 2020 .
⌚ موعد المباراة : الساعة 6:55 مساءا بتوقيت مصر والساعة 7:55 مساءا بتوقيت السعودية .
⏰ تاريخ المباراة : الثلاثاء الموافق 20-10-2020 .
📺 القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
🎤 التعليق الصوتي : خالد الحدي .
🏟 ملعب المباراة : الاستاد الأولمبي .
⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد نهاية المباراة .
تضمين :

موقع يلا شوت نيوز متابعة البث المباشر يلا شوت الجديد عن طريق اسهل موقع مشاهدة اهم مباريات اليوم بث مباشر Yalla Shoot New و روابط مباريات اليوم موقع يلا شوت موقع كورة لايف اون لاين مباشر لعبة ليفربول مباشر yallashoot يلا كورة ستار وموقع جول العرب مواعيد المباريات جول العرب وكذا مشاهدة دوري ابطال اوروبا 2020 بين ماتش مجانا وتطبيق يلا شوت حصري ورابط جول العرب مباريات اليوم عبر تطبيق يلا شوت بلس الجديد بدون تقطيع كورة اون لاين .